شيكابالا يدعو "زهرة" لزيارة الزمالك

أحمد إمام

استقبل بعض من لاعبي نادي الزمالك عصر اليوم زهرة مشجعة نادي الزمالك التي تعاني من مرض السرطان، وذلك بعد دعوتها للحضور للنادي من قبل النجم الكبير شيكابالا.

الزمالك

حضرت زهرة اليوم إلى مقر نادي الزمالك واستقبلها بعض لاعبي الزمالك وهم مصطفى فتحي وطارق حامد والنجم الأسمر شيكابالا صاحب الدعوة، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الذين التقطوا عددا من الصور التذكارية معها، كما قام قائد الفريق شيكابالا بإهداء تيشيرت الفريق الخاص به إلى زهرة، بالإضافة إلى أنه دعاها لحضور مباراة الزمالك وحرس الحدود بكأس مصر، والتي من المقرر لها يوم الأثنين القادم.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بعضا من صور لاعبي الزمالك مع زهرة وكتبوا عليها “تشرفنا اليوم في نادي الزمالك بزيارة زهرة لمقر النادي وكان في إستقبالها عدد من اللاعبين يترأسهم كابتن الفريق شيكابالا، نسأل الله لها الشفاء والصحة والعافية لكل مشجعينا ولكل مريض”.

يذكر أن زهرة هي فتاة من مشجعي نادي الزمالك التي تعاني من مرض السرطان، وبرغم هذه المحنة إلا أنها نشرت صورا لها بتيشيرت الزمالك نظرا لحبها الشديد للفريق، حيث انتشرت صورها على مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير، حتى قرر النجم شيكابالا دعوتها للحضور لنادي الزمالك والتقاط الصور مع اللاعبين.