طلب البدري من إدارة الأهلي بخصوص متعب وغالي

طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، البدء فى إجراءات تجديد عقد ثنائى الفريق حسام غالي وعماد متعب لحسم هذا الملف الشائك، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مصير متعب وغالي فى الأهلي حيث ذهبت تقارير إلى أن المدير الفنى مُتحفّظ على تجديد عقد الثنائى، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البدرى يرغب فى التجديد لحسام غالى فقط.

من جانبه، قال حسام البدري إنه طلب من سيد عبد الحفيظ وإدارة النادى التجديد لثنائى الفريق، موضحاً أنه لم يُفكر يوماً فى الاستغناء عن متعب أو غالي لقناعته التامة بقدراتهما وحاجة الفريق لهما.

تابع البدري: انتظر حالياً إنهاء إدارة النادى التجديد لمتعب وغالي لأننى بحاجة لهما، مُشيراً إلى أنه يعلم كيف يستفيد من قدرات وإمكانيات لاعبيه وهو ما يحدث فى مباريات الفريق، حيث تمت الاستعانة بمتعب فى مباراتى المقاولون ودجلة، ونجح فى التسجيل فى المباراة الأولى، وظهر بشكل جيد فى الثانية، رغم غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وشدد البدري على أن دور حسام غالي مهم هو الآخر مع الفريق، لذا كان طبيعياً أن يطلب من مدير الكرة وإدارة النادى التجديد للثنائى، خاصة أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة ارتباطات هامة محلياً بجانب بطولة أفريقيا، التى يستهلّها 11 مارس المقبل مع بيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 لدورى ابطال أفريقيا.