ماذا قال "ميسي" عن الأمن في مصر

أكد وليد البطوطي مستشار وزير السياحة، إن زيارة لاعب كرة القدم العالمي ميسي إلى مصر حدث عالمى وهام للغاية، وتمثل خطوة هامة على طريق إسترجاع السياحة العالمية إلى مصر.

وأوضح وليد البطوطي فى مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح ON”، المذاع على فضائية “ON Live” اليوم الأربعاء- ،أن الأرجنتيني ميسي أشاد بالأمن في مصر ،قائلا:” أنا لفيت بلاد العالم ولم أعامل بهذه القدسية والحميمية والضيافة “.

وأكد “البطوطي”، أن الأمن لعب دور رائع في تأمين الإحتفالية، موضحا أن البعض كان لديه حالة احتقان من غلق منطقة الأهرامات، لكن الحدث كان عالمي ، ويستحق كل هذا التأمين، مشددا على أن كتابات “ميسي” الشخصية عن الحدث، أهم بكثير من الكتابات الصحفية.

كما شدد أيضا على ضرورة الاستفادة من زيارة ميسي لمصر خاصة أن بعض المتربصين أساءوا لمصر بعد تأجيل الزيارة في المرة الأولى، لافتا إلى إنه لم يكن هناك شخص في مصر ليس سعيدا بزيارة ميسى.

وأوضح أن الزيارة أمس كانت ناجحة بجدارة بداية من حفل الإستقبال مرورا بزيارة الأهرامات وحفل الختام،لافتا إلى أن حادث تعامد الشمس على تمثال رمسيس التاني كان أيضا عامل جذب سياحي، خاصة إنها ظاهرة فلكية تتكرر مرتين فقط كل عام في 22 فبراير، و22 أكتوبر.

https://www.youtube.com/watch?v=CnXCotEQEF4