حازم إمام يطلب طرح هذا السؤال على "ميسي"

قال الكابتن حازم إمام لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سابقًا، إن لاعبي كرة القدم لهم دور مؤثر للغاية، ومن الضروري الاستفادة من شعبيتهم وجماهيريتهم، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتواجد في مصر حاليًا.

أضاف “إمام” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء ، أن “ميسي” من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، مُشيرًا إلى أن رياضة كرة القدم تحولت مؤخرًا إلى صناعة وتجارة، بعدما كانت لعبة ترفيهية، وباتت بعض المؤسسات تستعين باللاعبين في الترويج لشيء معين.

في نفس السياق، طلب “إمام” من الإعلامي عمرو أديب، أن يقوم بطرح سؤال هام على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمُتعلق بكيفية الحفاظ على مستواه داخل المستطيل الأخضر خلال العشر سنوات الأخيرة، موضحًا أنه من الصعب على لاعب كرة القدم الحفاظ على مجهوده داخل الملاعب طول تلك الفترة.

يذكر أن “أديب” يستعد لإجراء حوار مع “ميسي”، بعد قليل، لمدة 15 دقيقة تقريبًا، على خلفية زيارته للقاهرة، ومشاركته في الترويج لحملة “تور آند كيور” التي تستهدف علاج مرضى فيروس سي، وسوف يطرح عليه ست أسئلة تقريبًا، منهم اثنين بشأن تفقده للأهرامات في جولة خاصة، وسؤالين عن السياحة العلاجية، بالإضافة إلى اسئلة متعلقة بكرة القدم.

من جانبه، أوضح تامر وجيه رئيس مجلس إدارة “برايم فارما”، الشركة المُنظمة لحفل زيارة “ميسي” للقاهرة، بأنه استقبل اللاعب الأرجنتيني في أحد المطارات القريبة من منطقة الأهرامات، وبدأ جولته بزيارة الأهرامات الثلاثة، تحت إشراف الدكتور زاهي حواس، موضحًا أن الأخير فقد القدرة على دخول أحد الأهرامات بسبب إصابته في القدم.

تابع “وجيه” خلال حواره مع “أديب”، أن “ميسي” أعرب عن إعجابه الشديد بالأهرامات، وكان متحمسًا لتلك الزيارة، حيث قال لهم أنه قائد تلك الجولة.