شاهد.. طارق يحيي يشكك في الهدف الثاني للزمالك

أحمد إمام

عبر الكابتن طارق يحيي المدير الفني لنادي طلائع الجيش عن رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام الزمالك في الجولة 19 بالدوري العام بالرغم من الهزيمة 2/3، حيث شكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة خاصة في الشوط الثاني.

أضاف يحيي خلال لقاء أجراه مع مراسل dmc sport عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش مساء اليوم، أن رغم تقدم الطلائع بالهدف في الشوط الأول إلا أن خطوط الفريق كانت متباعدة عن بعضها وذلك ما نجح في استغلاله نادي الزمالك لإحراز الأهداف، بينما في الشوط الثاني نجح فريق الطلائع في ضغط نادي الزمالك بقوة، مما أدى إلى تراجع الزمالك للدفاع، بل تعمد بعض لاعبي الزمالك ضياع الوقت بشكل كبير.

كما علق مدرب الطلائع على الهدف الثاني للزمالك الذي أحرزه أيمن حفني، حيث قال إن هذا الهدف ليس صحيح إطلاقا، موضحا أن مهاجم الزمالك باسم مرسي نجح في أخذ الكرة بيده وهو شيء واضح للجميع، لافتا إلى أن النتيجة العادلة للمباراة هي التعادل 2/2.

كما قال إن الزمالك كان يعاني من الإجهاد نظرا لخوضه ثلاث مباريات رسمية، بينما طلائع الجيش بالرغم من خوضه مباراة رسمية واحدة وفقده لحساسية الملعب، إلا إنه نجح في تقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك، لافتا إلى أن الأمور ستتحسن بشكل كبير في الفترة القادمة.

https://www.facebook.com/dmcsportstv/videos/961368184000423