موعد حفل زفاف رمضان صبحي

أحمد حسين صوان

قالت الإعلامية آية جمال الدين، إن رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، ولاعب نادٍ “ستوك سيتي” الإنجليزي، استقر على موعد حفل زفافه على حبيبة إكرامي، شقيقة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي.

أوضحت “جمال الدين” خلال برنامجها “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم الأحد، أن حفل زفاف رمضان صبحي، سيكون في شهر يونيو المُقبل، فور انتهاء الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، حيث إنه سوف يحصل على إجازة بهدف الانتهاء من تجهيزات حفل الزفاف، وذلك بعد اتفاقه مع الكابتن إكرامي الكبير.

كان رمضان صبحي، عقد قرانه على حبيبة إكرامي، في 12 يناير الماضي، قبل سفره مع بعثة المنتخب إلى الجابون، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، وذلك في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديد.

يذكر أن “صبحي” قاد فريقه أمام نادٍ كريستال بالس، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25، من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث استطاع من صناعة هدف المباراة الوحيد، وتحقيق الفوز لستوك سيتي.

كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب انتهاء المباراة، “دفعة كبيرة من القائد، إلى الأمام جماهير ستوك”، مُشيدًا باختيار المُدرب له كأساسي في مباراة أمس.