الحضري يكشف سبب إصابة بعض لاعبي المنتخب عقب مباراة غانا

أحمد حسين صوان

قال الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، إن الملعب الذي شهد مباراة المنتخب مع نظيره الغاني، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون، كانت سيئة للغاية، موضحًا أن عدد كبير من لاعبي المنتخبين تعرضوا للإصابات فور انتهاء المباراة.

أضاف “الحضري” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم”، الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء الخميس، أن تلك المباراة كانت مُقامة في إحدى المناطق التي تشبه الجزر، حيث كانت في مدينة مُحاطة بالمياه من الجوانب كافة، والتنقل إليها من خلال طائرة وليست سيارات أو أتوبيسات، موضحًا أن ملاعب التدريب كانت جيدة إلى حدٍ ما، لكنها صلبة جدًا وتشبه الأسفلت أو الخرسانة.

أوضح أنه يخضع للتدريب حال وصوله إلى الملعب، كما أنه يطير في الجو، خلال التدريبات، قائلًا: “كنت بتمرن حتى لو هتعور”، مضيفًا أنه في حال شعوره بالتعب والإجهاد، كان يصمد في التدريب لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبًا، حتى يشعر بالرضا عن نفسه، حيث إنه يحسن حالته النفسية من خلال التدريب في الملعب فقط.

في سياق متصل، أشار “الحضري” إلى إشادة بعض حراس مرمى الأندية العالمية، بمجهوده في حماية شباكه من الفريق المنافس، قائلًا أنه لا يفكر في رصد ألقاب شخصية، بل الإعلاء باسم مصر في الخارج، موضحًا أنه في حال حصول على لقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا، سيكون لها عائد على الدولة قبل نفسه.