فانتا: تواضع اللاعبين كان أهم الإنجازات

شروق مجدي

قال محمود فايز مدرب المنتخب المصري، إن حماس الجهاز الفني كله كان موجهًا لإسعاد الجمهور المصري، الذي يعاني من عدد من المشكلات الإقتصادية والإجتماعية، مؤكدًا أن ذلك الشعور انتقل حتى إلى المدير الفني هيكتور كوبر.

أشار خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “كلاسيكو العرب” الذي يبث على قناة ON sport ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، مساء الخميس أنه كان يتمنى بصورة كبيرة الفوز بتلك البطولة بسبب الظروف التي أحاطت بالبطولة من إصابات، مؤكدًا أن اللاعبين كانوا يهتمون بمباراة تلو الأخرى.

وفي نفس السياق قال “فانتا” مساعد المدير الفني للمنتخب المصري، إن كل عضو في المنتخب بذل أقصى ما لديه من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة الفوز بالبطولة، حتى “طباخ” المنتخب بذل كل ما لديه من جهد.

أكد أن مدير المنتخب الفني “كوبر” كان دائم التأكيد على أهمية تواضع اللاعبين، وعلى أهمية استماعهم جميعًا لخطة المدرب وتعليماته وهذا ما وجده بالفعل مع اللاعبين مما ساعدهم في الوصول إلى تلك الإنجازات.

ووصلت مصر للمباراة النهائية في بطولة الأمم الأفريقية في مواجهة المنتخب الكاميروني، المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف المنتخب المصري لاعب مصر المحترف في نادي أرسنال محمد النني.