كوبر: هذا ما شعرت به بعد ضياع ضربة "السعيد"

شروق مجدي

قال هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، إنه شعر ببرودة جسده بعدما أضاع عبد الله السعيد ضربة الجزاء الأولى للمنتخب المصري في مباراة بوركينا فاسو، لكنه لم يقل بأن المباراة انتهت ووضع أمل في الضربات الأخرى.

أشار خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “كلاسيكو العرب” الذي يبث على قناة ON sport ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، إلى أنه قال بنفسه إن ضياع الضربة الثانية هو ما كان سيمثل ضياع المباراة، مضيفًا أنه ظل ينتظر أن يضيع منتخب بوركينا فاسو أي ضربة جزاء.

أضاف أن ذلك لم يحدث قبيل الصدفة، لأن كل ذلك كان نتاج لعمل وجهد كبيرين، ولكن الحظ كان حليف مصر بالطبع، مؤكدًا على دور عصام الحضري حارس منتخب مصر الكبير في انتهاء تلك المباراة لصالح مصر.

أكد أنه هو الذي يجب أن يكون شاكر للمصريين وليس العكس، لأنه توفر له كل ما طلبه من تدريبات ودعم مالي ونفسي، مؤكدًا أن الإنجاز الذي حُقق لن يثنيهم عن العمل الجاد المستمر ولن يجعلهم يتكبروا لحظة، وسيظل التواضع أهم السمات التي تميزهم.

وانتهت مباراة مصر مع بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي لبطولة أمم إفريقيا، بالفوز للمنتخب المصري من خلال ضربات الجزاء بنتيجة 4-3، وتأهل لمباراة النهائي أمام المنتخب الكاميروني وانتهت المباراة بهزيمة منتخب مصر بنتيجة 2-1، وأحرز هدف المنتخب المصري اللاعب محمد النني.