هيكتور كوبر يشكر الشعب المصري

شروق مجدي

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه سعيد جدًا بالأداء الذي قدمه المنتخب المصري خلال البطولة الإفريقية، وذلك على الرغم من النتيجة التي انتهت بعدم الحصول على البطولة، لكنه كان فخور بما قدمه اللاعبين من مجهود.

توجه “كوبر” خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “كلاسيكو العرب” الذي يذاع على قناة ON Sport، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، بالشكر للجمهور المصري الذي كان يشجع المنتخب بكل طاقته، والذي أبدى دعمه الكامل للاعبي الفريق والجهاز الفني، مما مثل عامل دعم كبير لأعضاء بعثة المنتخب كلها، خصوصًا بعدما رأى سعادتهم بفوزه بمباريات تصفيات كأس العالم.

أشار إلى أن رد فعل الجمهور والدولة بعد خسارة البطولة من دعم وتقدير للمجهود الذي قدموه طول البطولة يمثل لهم دافع كبير لتطوير الأداء، والتدقيق في تفاصيل أخرى، مؤكدًا أن الفوز بالبطولة كان يمثل إضافة قطعة تزيين لكعكة جميلة بالفعل.

أضاف كوبر أن هدف الجمهور والجهاز الفني والمنتخب كله هو الوصول إلى كأس العالم، فإن لم يستطع المنتخب الحصول على بطولة أمم إفريقية فإنه لن يخذل الجمهور في تحقيق حلم كأس العالم، على الرغم من صعوبة ذلك الهدف.

ووصلت مصر للمباراة النهائية للأم الإفريقية في مواجهة المنتخب الكاميروني، المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف المنتخب المصري لاعب مصر المحترف في نادي أرسنال محمد النني.