بوسي: هذا الرجل سبب مُشكلتي مع صوفينار - E3lam.Com

علقت المطربة الشعبية بوسي على صورة الراقصة صوفينار، والتي عرضها برنامج “فحص شامل” على شاشة الحياة، قائلة إنها فنانة جميلة لها منها كل الاحترام، وقالت إن المشكلة الوحيدة بينهما هي أن زوجها السابق،الذي كان يتولى إدارة أعمالها سابقا، هو مدير أعمال صوفينار حاليا.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن زوجها آنذاك كانت له الفرصة ليسيطر على كل شيء يخصها، لكنها تعتقد أن الأمر مختلف مع صوفينار، قائلة: “صوتها من دماغها، وهي اللي ممشية الليلة”، وبسبب شخصيتها، ولأن الأجانب عموما هكذا.

وفي حديثها عن زوجها، كشفت أن من أسباب ضربها له هو فتاة كان يعرفها، وأكدت أن قوة الضرب تأتي لها من قلبها بسبب الجرح الكبير الذي تتعرّض له.

وأكدت أن هناك رجال يستحقون الضرب، كما يوجد نساء كذلك يستحقن الضرب، وقالت إن والدتها كانت تقول لها إنها “قوية وعصبها عصب رجال” وأنها ليست كالفتيات الرقيقات.

وتابعت قائلة إن هناك رجال يجبرون زوجاتهم على ضربهم، ولكن بالطبع لا يكون مثل الرجل الذي يضرب زوجته كثيرا، وأكدت أن الرجل هو السبب في أن يجعل زوجته تضربه، وبالطبع ستهتز صورته في عينها وقتها، ولن تحترمه أو تشعر برجولته بعد ذلك.