فيديو.. الكشف عن "تي شيرت" الزمالك الجديد في ذكرى "الدفاع الجوي"

كشف نادى الزمالك عن قميصه الجديد، فى مقطع فيديو نشره الحساب الرسمى للنادى على تويتر، معلقًا عليه: “بداية جديدة لتاريخ ممتد منذ 1911، حان وقت الإعلان عن فصل جديد فى الرواية، إليكم النظرة الأولى على قميص نادى الزمالك لموسم 2017-2016”.

علقت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “بداية جديدة لتاريخ ممتد منذ 1911، حان وقت الإعلان عن فصل جديد في الرواية، إليكم النظرة الأولى على قميص نادي #الزمالك لموسم 2017-2016”.

أضافت: “تاريخ يمتزج بعراقة حضارة الماضي وبريق المستقبل، نحن الزمالك، نحن الفراعنة! نقدم لكم القميص الرسمي لنادي #الزمالك في حلته الجديدة!”.

ومن المتوقع أن يرتدى لاعبو الفريق الأول القميص الجديد خلال مباراة السوبر أمام غريمه التقليدى النادى الأهلى، التى تقام فى السادسة مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد فى الإمارات.

في سياق آخر عززت قوات الأمن من تواجدها أمام بوابات نادي الزمالك، صباح اليوم الأربعاء، تزامنًا مع الذكرى الثانية لأحداث الدفاع الجوي.

واستشهد20 من مشجعي رابطة “وايت نايتس” قبل بدء مباراة الزمالك وإنبي، في الثاني من فبراير 2015، في القضية التي عرفت بـ”أحداث الدفاع الجوي”.

وأكدت الرابطة أنها لن تُقيم أي فعاليات لإحياء ذكرى الأحداث اليوم؛ حرصًا على سلامة أعضائها واستجابة لطلب أهالي الضحايا.

وتواجدت مدرعات شرطية بجوار أسوار نادي الزمالك بميت عقبة، في حين انتشر عدد من الأفراد في الجهة المقابلة لبوابة النادي بشارع جامعة الدول العربية.

وقالت “وايت نايتس” في بيانها نشرته عبر صفحتها على موقع فيسبوك إنه “كان من المفترض أن تقام مراسم إحياء ذكري الشهداء داخل جدران نادي الزمالك، في ستاد حلمي زامورا الذي يعرفنا و نعرفه تمام المعرفة (…) حاولنا إقامتها في التالتة يمين، نظرا لرمزية المكان وقيمته بالنسبة إلينا، ليتحول إلي ثكنة عسكرية في غضون لحظات. حذروا أهالي الشهداء من المشاركة، وحرصا منا علي سلامة الجميع، لن نقوم بالتجمع لإحياء ذكري العشرين هذا العام”.