اقتراح لإنهاء الجدل حول عودة الحضري للأهلي

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي خالد تليمة، إن الكابتن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، حقق إنجازات عديدة طول مشواره الرياضي، دفع العالم للحديث عنها، مشيرًا إلى الدعوات التي انطلقت مؤخرًا، عن عودة “الحضري” إلى النادي الأهلي، لإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء، قائلًا: من الضروري تجاوز ذلك الموضوع.

أضاف “تليمة” خلال برنامجه “صباح ON” الذي يُبث عبر فضائية “ON live”، صباح اليوم الأحد، أن بعض جماهير النادي الأهلي تؤيد الدعوات التي تطالب بعودة “الحضري” للقلعة الحمراء، بينما البعض الآخر يرفضها، موضحًا أن تلك القضية قد تتسبب في إثارة مشكلات للمنتخب الذي يستعد لتصفيات كأس العالم خلال الفترة المُقبلة، وكذلك الأهلي، وحارس المرمى أيضًا.

أوضح أنه من الضروري إجراء استطلاع رأي بشأن عودة “الحضري” للنادي الأهلي، من عدمه، وذلك تجنبًا للمشكلات والخلافات، مضيفًا أن حارس المرمى حقق إنجازات عديدة، وليس في حاجة للنادي حاليًا، بالإضافة إلى أن القلعة الحمراء ليست في حاجه له، وتجاوزت تلك القضية.

من جانبها، ناشدت الإعلامية أسماء يوسف، مُقدمة برنامج “صباح أون” إدارة النادي الأهلي، بضرورة عودة عصام الحضري للقلعة الحمراء، وذلك يُعد أقل تكريمًا له، مطالبة بتجنب التعصب الزائد، قائلة: “هو غلط ورجع، وربنا بيغفر.. ومش هنلعق المشانق لبعض”، موضحة أن “الحضري” دخل التاريخ، وبات اسمه يُكتب بحروف من ذهب، ومن الضرورة تحقيق أمنيته.