الحضري : قرار عودتي للأهلي بيد هؤلاء

رد عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر لكرة القدم، على مطالب البعض بضرورة عودته مرة أخرى للنادي الأهلي، لإنهاء مشواره مع الكرة في القلعة الحمراء، قائلاً “سأظل أحب كيان النادي الأهلي.. الأهلي صاحب فضل كبير في صنع اسمي، وحققت معه العديد من الألقاب والإنجازات، واشكر كل من يطالب بعودتي إليه مرة أخرى”.

أضاف “الحضري” في تصريحات له اليوم، الخميس، أن قرار عودته للنادي الأهلي مرة أخرى، في يد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، مشيرًا إلى أنهم هم أصحاب القرار النهائي في الأمر، وأنه سيحترم قرار المجلس سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح الحضري، أنه لا يفكر حاليا في تحديد موعد معين لاعتزال كرة القدم، مؤكدا أن كل تركيزه حاليا منصب على منتخب مصر من أجل تحقيق الهدف والحصول على بطولة إفريقيا، مشيرا إلى أن إشادة هيرفي رينار مدرب المغرب وباولو دوارتي مدرب بوركينا فاسو، تضع عليه مسئولية أكبر في الفترة القادمة.

على صعيد آخر، لفت إلى أن تركيزه حاليا منصب فقط مع المنتخب الوطني للاستعداد للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا، مؤكدا أن يسعى لإسعاد الشعب المصري من خلال التتويج باللقب القاري، مضيفًا أن هدف كل لاعبي المنتخب هو رسم البسمة على وجوه كل الشعب المصري، والجيل الحالي للمنتخب يستحق التتويج بالبطولة، مشيرا إلى أنه يسعى دائما لنقل خبراته إلى لاعبي المنتخب، خاصة وأن معظم اللاعبين لم يسبق لهم خوض نهائيات بطولة إفريقيا من قبل.

وكان قد قاد الحضري منتخب مصر للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد الفوز الثمين على بوركينا فاسو أمس بضربات الجزاء بنتيجة 4 – 3 ، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث نجح الحضري في التصدي لضربة جزاء، كانت سببا في تأهل الفراعنة.