أحمد فتحي : هذا موقف الحضري من حراستي لمرمى المنتخب

قال أحمد فتحي، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي، إنه لا يحب ان يرفض أي طلب للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، حتى لو طلب منه أن يلعب كرأس حربة، فإنه سوف يشارك بشكل عادي.

أضاف “فتحي” في تصريحات لبرنامج “مساء أفريقيا” مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة “”ON Sport، أمس الاثنين، أنه لا يحب أن يرفض طلبًا لأي مدرب، قائلاً “ممكن ألعب في أي مكان يطلبه مني، حتى ولو طلب مني أن أكون مهاجمًا صريحًا، لكن ما تطلبش مني مثلًا أكون زي عماد متعب واتحرك زيه، لأن متعب نموذج في التحرك”، مؤكدًا على أنه ليس جيدًا بشكل كافي في التسديدات الرأسية لأنه قصير القامة.

وفيما يخص إمكانية لعبه في مركز حراسة المرمى، قال فتحي “ممكن أشارك كحارس مرمى، أنا أصلا بحب أقف جون”، ثم أضاف ساخرًا “لكن عصام الحضري هو الحارس الأساسي للمنتخب وهيموتني ويخلص عليا لو عملت كده”.

يُذكر أن أحمد فتحي لاعب منتخب مصر، والذي يلعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن مع الأهلي، قد شارك في مركزي الظهير الأيسر وخط الوسط الدفاعي، خلال مبارتي المنتخب الأخيرتين أمام غانا، بدور المجموعات، والمغرب بربع نهائي البطولة، واللتان فاز المنتخب في كلتاهما بنفس النتيجة (1-0).

 

https://www.youtube.com/watch?v=uUsgG3shCbM