3 لاعبين بالأهلي يتمناهم الزمالك

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومدير التعاقدات بالنادي الأبيض، إن هناك شرطًا جزائيًا في عقد باسم مرسي في حالة احترافه للنادي الذي يرغب في التعاقد معه، وشرط جزائي أكبر في حالة عودته لنادي آخر في مصر غير الزمالك.

أضاف “منصور” خلال برنامج “حصاد الإسبوع” الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، عبر قناة “DMc Sports”، أمس الاثنين، أن صفقة محمود عبدالمنعم “كهربا” هي السوبر بالنسبة لي، وأنه يفتخر بنجاحه في التعاقد مع لاعب في مثل هذه الموهبة، قائلاً “أتمنى ضم عبدالله السعيد من الأهلي، بجانب الثنائي رامي ربيعة وحسام غالي”.

كما أكّد أنه انتهت صفقات يناير في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع قمر وباولو، وفي الموسم المقبل سنفكر في التعاقد مع الفلسطيني كارلوس سالوم، مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي، لاستغلال انتهاء عقده مع ناديه توفيرًا للأموال.

على صعيد آخر، أوضح أن الزمالك قرر إنشاء قناة تهتم بشؤون أخرى غير الرياضة، مثل السياسة مثلاً، لأن القناة المتخصصة في الرياضة فقط قد تُعرّض صاحبها للإفلاس، لأنها لا تحقق مردودًا ماديًا كبيرًا، على أن يتم إنشاء قناة أخرى تهتم بأخبار فريق الكرة فقط، من أجل الاستمرار لفترة أطول.