هل يحرس رمضان صبحي مرمى المنتخب في حال إصابة الحضري؟

وليد سمير

علق الناقد الرياضي عاطف شادي، على الأزمة التي حدثت في المنتخب المصري أمس، عقب تصريح أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، إن شريف إكرامي حارس مرمى المنتخب، لم يكن مصابا قبل مباراة مصر ومالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أوضح “شادي” خلال مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج “90 دقيقة” الذي يبث على قناة “المحور”، أن شريف إكرامي خرج أمس ورد عليه، مؤكدا إصابته، وأنه ما زال مصابا إلى الأن، مشيرا إلى أن جهاز المنتخب المصري اجتمع اليوم مع مدرب حراس المرمى وشريف إكرامي، بحضور المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر.

أكد “شادي” أن جهاز المنتخب احتوى الأزمة بينهما، وقدم اعتذارا رسميا لشريف إكرامي في بيان رسمي وانتهت الأزمة، وذكر الناقد الرياضي أن “إكرامي” كان مصابا أمس السبت في مباراة مصر وأوغندا، ورغم ذلك كلن من ضمن بدلاء المنتخب.

لفت عاطف شادي إلى أن عصام الحضري أصبح الحارس الوحيد بعد إصابة إكرامي والشناوي، موضحا أن في حال تعرضه للإصابة سيكون البديل له في حراسة المرمى، إما رمضان صبحي أو سعد سمير، لأن لديهم سمات حارس المرمى مثل طول القامة، وتدربوا في السابق على ذلك مع النادي الأهلي.

في سياق متصل نفى إكرامي حارس المنتخب الأسبق، أن يحرس رمضان صبح أو سعد سمير، مرمى المنتخب في حال إصابة الحضري، مؤكدا أن نجله شريف إكرامي اتصل به أمس وأخبره أنه كان سيتحامل على نفسه ليحرس مرمى المنتخب إن تعرض الحضري لإصابة.