ماذا سيطلب "الشناوي" من والدته بعد العودة لمصر؟

قال أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، إنه لن يتعجل العودة للملاعب، إلا بعد التأكد التام من شفائه بنسبة 100%، موضحًا أنه بدأ البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب، وسيستكمله عند العودة إلى مصر.

أضاف “الشناوي” خلال حواره مع “المصري اليوم“، أنه شعر بالحزن الشديد عند إصابته وخروجه من مباراة المنتخب أمام مالي، مؤكدًا أن أي لاعب يتمنى المشاركة في بطولة أمم أفريقيا، ويكون أساسيا، فهذه البطولة تُدخل الناس التاريخ، قائلاً “صعبت علىَّ نفسى وبكيت، لكن زملائى هوَّنوا علىَّ الأمر، والحمد لله أنا راضٍ بما قسمه الله لى، وكنت أتمنى أن أعمل حاجة للمنتخب في أمم أفريقيا، لكن قدَّر الله وما شاء فعل”.

وبسؤاله عما إذا كانت كثرة إصاباته بسبب الحسد، أجاب لافتًا إلى أن هذه الإصابات نصيب، وهو راض بما كتبه الله، قائلاً ” ممكن تكون بسبب الحسد، لما أرجع مصر سأجعل والدتى ترقينى”.

أما فيما يخص علاقته بعصام الحضري وشريف إكرامي، شدد على أن علاقتهم على عكس ما يعتقده البعض، فهي ممتازة جداً، مضيفًا “هما أخواى الكبيران، والحضرى مثلى الأعلى منذ بدأت مشوارى في اللعبة، وأى واحد منا يلعب يشجعه الآخران، وعندنا مدرب مميز، هو كابتن أحمد ناجى، وفى التدريبات المستوى الفنى للجميع متقارب”، لافتًا إلى أن كل حارس يتمنى المشاركة، لكن في النهاية “اللى مش هايلعب النهارده يلعب بكرة”، على حد قوله.