عماد متعب: قادر ألعب الـ 90 دقيقة

أحمد حسين صوان

نفى الكابتن عماد متعب نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، ما تردد مؤخرًا حول رحيله عن القلعة الحمراء، موضحا أن تلك الأخبار المنسوبة إليه لا تخرج عن إطار الاجتهادات، بسبب عدم مشاركته في المباريات التي يخوضها الفريق، قائلًا: “بقالي 21 سنة في الأهلي وده بيتي”.

قال “متعب” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “أون إي”، مساء الأحد، أنه لن يرحل عن النادي الأهلي، إلا في حال استغناء إدارة النادي عنه، موضحًا ان أسباب عدم مشاركته في المباريات، يرجع إلى رؤية المدير الفني، لافتًا إلى أنه كان يتحدث مع الكابتن حسام البدري بشكل يشوبه الاحترام، لمعرفة أسباب عدم المشاركة.

أوضح أنه شارك في ثلاث مباريات تقريبًا، منذ انطلاق الدوري، ويُعد ذلك عددًا صغيرًا جدًا بالنسبة لمشواره، مؤكدًا أنه يجلس على مقعد الاحتياط في انتظار فرصة بالمشاركة، موضحًا أن طوال وجوده داخل المستطيل الأخضر يتعلم شيئًا جديدًا حتى الآن.

تابع “متعب” أنه لا يفكر في الاحتراف على الإطلاق، مشبهًا النادي الأهلي بـ”بيته”، مؤكدا أن مسيرته الكروية ستنتهي داخل القلعة الحمراء، لافتًا إلى أنه حال إعلانه الاعتزال عند بلوغه سن الأربعين، سيتم وصفه بـ”المجنون”، موضحًا أن البعض طالبه بالاعتزال قبل ثلاث سنوات، عندما كان عمره 30 عامًا.

أكد أن لديه القدرة على المشاركة في المباريات لمدة 90 دقيقة متواصلة، وبكفاءة عالية، موضحًا أن اختلاف قدرته على اللعب الآن، عما كانت عليه قبل عشر سنوات، أمر طبيعي، مضيفًا أنه يخضع للتدريب بشكل يومي، قائلًا: “دي أكتر فترات بتدرب فيها”، مُعربًا عن غضبه من اتهام زوجته بأنها السبب في تراجع مستواه، قائلًا: “مش عارف هي مالها السبب في إيه؟”.

من جانبها، أكدت يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا وزوجة الكابتن عماد متعب، أنها لم تتابع كرة القدم، ولم تشاهد المباريات التي يخوضها “الأهلي” إلا في حال مشاركة زوجها، قائلة: “عندي أمل أنه يشارك على طول”.

أشارت “نعوم” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أنها علقت على عدم مشاركة زوجها في المنتخب الوطني، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل، مضيفة أن زوجها طلب منها عدم الحديث عن مشاركته من عدمه.