حسام غالي : لو رفض الأهلي التجديد سألعب لهذا النادي

أحمد إمام

صرح حسام غالي لاعب النادي الأهلي، أنه اتخذ قرارًا باعتزال كرة القدم في نهاية الموسم القادم، مؤكًا أنه سيجدد للأهلي لمدة موسم أو موسم ونصف، ثم يعلن اعتزاله بعدها.

أضاف غالي خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “مع شوبير” والذي يبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أنه سيكتفي بكل ما قدمه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن أي لاعب لابد أن يتخذ هذا القرار حتى ولو كان صعبًا، موضحًا أنه اتخذ هذا القرار نظرًا لأنه تقدم في السن وكرة القدم ليس لها أمان، لذلك يفضل أن يختم حياته وهو في أفضل صورة لدى الجماهير، قائلًا “أحب أخرج من الباب الكبير”.

كما أوضح أن النادي الأهلي لم يفتح معه موضوع التجديد حتى الآن، مرجعًا هذا التأخير إلى أمرين، أولهما إن إدارة الأهلي تعلم أنه ابن من أبناء النادي، وسيجدد في أي وقت، والثاني أن الإدارة اتخذت قرارًا بعدم التجديد له وسيتم الإعلان عن ذلك نهاية الموسم، مؤكدا إنه إذا طلب منه الاستمرار مع الفريق سيجدد بالتأكيد.

في نفس السياق، أكّد أنه في حالة الرحيل عن النادي الأهلي سيبحث عن عرض خارج مصر، مشيرا إلى إنه إذا لم يجد عرضًا جيدًا في الخارج واضطر للعب بمصر سيفضل اللعب في نادي وادي دجلة وليس أي نادي آخر، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطه بأحمد حسام ميدو المدرب الحالي للفريق، على الرغم من أنه يتمنى إنهاء حياته الكروية في النادي الأهلي.