سبب خوف عمرو سعد من البرامج التليفزيونية

قال الفنان عمرو سعد، إنه تعرّض لموقفًا طريفًا في بداية مشواره الفني، عندما بدأ التمثيل، وتسبب ذلك الموقف في خوفه ورعبه الشديد من الظهور في البرامج التليفزيونية.

أوضح “عمرو” أثناء استضافته في برنامج “snl بالعربي”، أمس الأحد، عبر قناة “cbc”، إنه وافق على الظهور في برنامج SNL”” كنوع من التحدي، لوجود عقدة قديمة من البرامج، وهي العقدة التي جعلته يخاف من البرامج.

وروى “سعد” القصة، موضحًا أنه قدم دورًا صغيرًا في بداية مشواره، ولم يكن أحد يعرفه سوى والدته وبعض أصحابه _على حد قوله_، لافتًا إلى أنها كان يتمنى في ذلك الوقت أن يكون معروفًا، وحدث أن اتصل به صديقه الفنان ماجد الكدواني، وقال له إن هناك من يريده كضيف في برنامج، مضيفًا “تعجبت وأكدت له أنني غير معروف، كيف يطلبني برامج للظهور، لكن أقنعني بالظهور حتى أنتشر وأدخل كل بيت”.

وتابع مشيرًا إلى أن البرنامج كان عن الأسرة والطفل، لذلك أخبر الكدواني أن البرنامج ليس له علاقة به، فأكد له “ماجد” إنه “متشاف كويس”،ثم أوضح أنه ذهب في اليوم التالي لتصوير البرنامج، ووجد في الحلقة ضيوفًا كثيرين من كل شرائح المجتمع، دكتور ومهندس وغيرهم، قائلًا “والمذيعة دخلت وأصبت بالتوتر بسبب صريخ المخرج، وبعد ذلك المذيعة أمسكت ورقة التقديم وقالت معانا المحامي فلان الفلاني ومعايا الدكتور فلان الفلاني، ومعايا الفنان عمرو سعد أهلا بيك، وبدأت الهوا وقالت الحلقة اليوم قوية حلقة مثيرة حلقة ستهز الرآي العام، انهارده حلقتنا عن الاغتصاب والتحرش”.

أضاف “عمرو”، قائلًا “أول ما سمعت كلمة اغتصاب وتحرش قمت فجأة أثناء تصوير الحلقة على الهواء، وقلت اغتصاب إيه وتحرش إيه، أنا جاي أتكلم عن مشواري الفني بعدها الدنيا اتقلبت وقطعوا الهواء وطلع البرنامج فاصل، وقال لي شخص إنت واقف ليه يابني؟ قلت له يا أستاذ أنا جاي أتكلم عن نفسي، فرد عليّ وقال: إنت حد يعرفك، أقعد، بعدها خفت وقعدت، لكن بعدها بوظت البرنامج ودخلت في سكك غريبه، فكانوا يتحدثون عن الاغتصاب وأنا أتحدث عن البراءة.. وكل ما يحضر في ذهني هو ماجد الكدواني، ليه يا ماجد ليه أسرة وطفل واغتصاب”.

واختتم: حديثه موضحًا أنه بعد أن قطع الهواء، كل الحاضرين في البرنامج بدأوا في معاملته باعتبار أنه متحرش، فأصبح يشعر باضطهاد غريب، مضيفًا “وبعد أول فاصل رموني بره البرنامج بالكرسي ومن ساعتها وأنا بترعب من أي برنامج”.