مولانا يتخطى المليون جنيه في 48 ساعة - E3lam.Com

تخطت إيرادات فيلم “مولانا” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، حاجز إيرادات المليون جنيه عقب 48 ساعة من عرضه في دور السينما.

ووفقا للإيرادات الرسمية، حقق “مولانا” في يوم الخميس الماضي إيرادات تصل إلى 527,018، بينما حقق يوم أمس الجمعة 6 يناير إيرادات تصل إلى 783,876 ألف جنيها.

يذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، قد قام بالمشاركة في قطع تذاكر فيلم “مولانا”، والذي شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا في دور السينما منذ بدء عرضه الأربعاء الماضي.

نرشح لك – ظهور عائلة إبراهيم عيسى في عرض “مولانا”

وبدأ عدد كبير من دور السينما في عرض فيلم «مولانا» للفنان عمرو سعد، حيث يتواجد العمل في أكثر من 60 دار عرض، بالإضافة إلى المحافظات التي يعرض فيها.

تدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي، الذي يرصد الفيلم، رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تليفزيوني شهير يملك حق الفتوى التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلًا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد.

“مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عيسى، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم عمرو سعد، درة، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وريهام حجاج، ولطفي لبيب، وأحمد راتب.

الجدير بالذكر أن “مولانا” قد عرض ضمن فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي والتي اختتمت أعمالها مؤخرًا.