الصور الأولى لعرض فيلم "مولانا" - E3lam.Com

أقامت الشركة المنتجة لفيلم “مولانا”، مساء اليوم الثلاثاء، عرضًا خاصًا للفيلم في سينما “رينسانس داندي مول”، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، استعداداً لطرحه بدور السينما المصرية، غداً الأربعاء.

حضر العرض الخاص، بعض صناع الفيلم، وهم عمرو سعد والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والمخرج مجدي أحمد علي، والفنانة درة والفنان صبري فواز بالإضافة للعديد من الشخصيات السياسية والإعلامية البارزة، حيث حضر الفنان الكبير عادل إمام، ورجل الأعمال طارق نور، مالك قناة “القاهرة والناس”، ورجل الأعمال صلاح دياب، مالك جريدة “المصري اليوم”، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والسيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، ووزير التعليم العالي الأسبق حسام عيسى، والكاتب عمر طاهر.

يُذكر أن العرض الأول للفيلم كان من خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ13 في ديسمبر الماضي، ومن المقرر عرضه للجمهور بداية من الأربعاء الموافق 4 يناير الجاري.

فيلم “مولانا” من بطولة عمرو سعد، بيومي فؤاد، وفتحي عبدالوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

“مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول الشيخ “حاتم الشناوي”، الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير، يملك حق “للفتوى” التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته، ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.