لأول مرة.. عادل إمام في عرض خاص - E3lam.Com

فاجأ الفنان الكبير عادل إمام، حضور فيلم “مولانا”، حيث وصل لمقر العرض الخاص للفيلم، في سينما “رينسانس داندي مول”، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتُعد هذه المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يحضر فيها الفنان الكبير عرض خاص لفيلم.

حضر العرض الخاص عدد من صناع الفيلم، وهم عمرو سعد والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والفنانة درة والفنان صبري فواز والمخرج مجدي أحمد علي، بالإضافة للعديد من الشخصيات السياسية والإعلامية البارزة، مثل رجل الأعمال طارق نور، مالك قناة “القاهرة والناس”، ورجل الأعمال صلاح دياب، مالك جريدة “المصري اليوم”، والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ووزير التعليم العالي الأسبق حسام عيسى، والكاتب عمر طاهر.

فيلم “مولانا” من بطولة عمرو سعد، بيومي فؤاد، وفتحي عبدالوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

“مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول الشيخ “حاتم الشناوي”، الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير، يملك حق “للفتوى” التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته، ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

تصوير: شريف عبد ربه