أرملة الشهيد "رجائي" بعد تصفية قتلة زوجها: هذبح أضحية

أحمد حسين صوان

أعربت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة اللواء الشهيد عادل رجائي، عن سعادتها البالغة بمقتل المتورطين باستهداف زوجها منذ شهرين تقريبًا أمام منزله بمدينة العبور، قائلة: “صليت لله شكر.. وكنت ببكي من الفرحة”، موضحة أنها كانت تدعو الله طوال الفترة الماضية بتوفيق الأجهزة الأمنية في ضبط هؤلاء الإرهابيين.

أضافت “زين العابدين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور” مساء اليوم الأحد، أنها كان لديها ثقة كاملة في قدرة الأجهزة الأمنية في القبض على المتورطين في استهداف زوجها خلال فترة قصيرة، موضحة أنها تلقت اتصالًا من قبل أحد المسئولين مساء أمس بقتل الإرهابيين الذي شاركوا في اغتيال “رجائي”.

تابعت أن الأجهزة الأمنية ضبطت مع الإرهابيين بعض متعلقات زوجها، والسلاح الآلي الذي كان بحوزة المجند إبان الحادث، مشيرة إلى أن الإخوان هم المتورطين في اغتيال زوجها، مرجعة ذلك بأنه تم ضبط الإرهابيين في مزرعة مملوكة لإخواني هارب يدعى طارق محيي السيد، في المنوفية.

أكدت سامية زين العابدين، أنها سوف تقوم بذبح أضحية وتوزيعها على الأرامل والأيتام، ابتهاجًا بقتل المتورطين في اغتيال زوجها عادل رجائي، بالإضافة إلى تعليق الإضاءات أمام منزلها.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قتلت الإرهابيين المتورطين في اغتيال “رجائي” عقب تبادل إطلاق النيران، في إحدى المزارع بمحافظة المنوفية، وهم المتهمين “طارق.م” 36 سنة، سائق مقيم مدق الجزار القبلي كفر داود بمركز السادات، و”يوسف.م” 24 سنة، حاصل على الابتدائية مقيم شارع النصر قرية الأخماس بمركز السادات كانا يعقدان العزم على تنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية الأخرى.