شاهد.. "الكابتن" هالة فاخر في "انتبهوا أيها السادة"

هنأت الفنانة هالة فاخر، لاعبي منتخب مصر، وذلك بمناسبة فوزهم على منتخب غانا أمس الأحد، خلال تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، بثنائية نظيفة، ذاكرة أسماء بعض من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، والذين أظهروا أداءً جيدًا طيلة اللقاء، كـ”محمد صلاح، رمضان صبحي، عبد الله السعيد”.

وقدمت فاخر، خلال برنامجها “انتبهوا أيها السادة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الإثنين، تحليلًا فنيًا لمباراة الأمس، قائلة إن اللقاء كان في غاية الصعوبة؛ نظرًا لقوة المنتخب الغاني الذي أدى بشكل جيد في المباراة.

أضافت فاخر، أن لاعبي منتخب غانا سيطروا على زمام المباراة في الكثير من الأوقات، مستدركًة أنه بالرغم من قوة لاعبي منتخب غانا، إلاّ أن المصريين كانوا على يقين تام أن المنتخب المصري سيفوز في النهاية.

في سياق متصل أشادت، بعودة الجماهير إلى المدرجات، لحضور لقاء المنتخب مع نظيره منتخب غانا، معتبرة عودة بمثابة “الحافز” الذي شجع اللاعبين على الفوز، معلقة :”الجماهير نطقت الحجر إمبارح”.

أكدت مقدمة برنامج “انتبهوا أيها السادة”، أن مصر تمتلك في الوقت الراهن، جيلًا متميزًا من اللاعبين القادرين على الوصول إلى المونديال هذا العام في روسيا، مشيرة إلى أن ذلك بشهادة المحللين والخبراء في مجال الكورة .