مجدي عبد الغني: هتكلم عن جول هولندا حتى لو وصلنا روسيا

وليد سمير

قال نجم منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني، إنه لا يجب أن ننظر إلى أداء المنتخب المصري، في مباراته اليوم أمام منتخب غانا، لأن الأهم في مثل هذه المباريات، هو النتائج وليس الأداء.

أوضح “عبد الغني” خلال مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد مع برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “ON E”، أنه بعد فوز المنتخب المصري اليوم على منتخب غانا بنتيجة 2/ 0، تخلص بشكل كامل منه، وأصبح منافسه الوحيد في مجموعته الآن المنتخب الأوغندي، وعليه أن يحذر وينتبه له، لأنه منتخب قوي.

أشاد نجم منتخب مصر السابق بشكل الجماهير اليوم داخل الإستاد، وذكر أنه لم يرَ هذا المشهد منذ 6 سنوات، وأن هذا سيجعل الجماهير موجودة دائما فيما بعد داخل جميع المباريات في مصر.

مازح مجدي عبد الغني، عمرو أديب قائلًا إنه سيظل يتحدث عن هدفه الذي أحرزه في منتخب هولندا في بطولة كأس العالم، عام 1990، حتى لو صعد المنتخب المصري لبطولة كأس العالم لكرة القدم في 2018، وأحرز الكثير من الأهداف هناك.

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره الغاني، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على إستاد برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة 2/0، وذلك ضمن التصفيات الإفريقية الموهلة لبطولة كأس العالم 2018.