شاهد : تامر عبد المنعم يرقص في فاصل 90 دقيقة

 

بعد عرض فقرة مطوّلة من الهجوم على النائب البرلماني عمرو الشوبكي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، من قِبل المستشار مرتضى منصور، خلال حواره ببرنامج “90 دقيقة” عبر قناة “المحور” مع الممثل تامر عبد المنعم، قام الأخير بالرقص داخل الاستوديو، ظناً منه أن المخرج قد خرج إلى فاصل إعلاني.

حاول “مرتضى” بعد العودة من الفاصل، تبرير الواقعة التي ظهرت للمشاهدين على الهواء مباشرة، مدعياً أن “عبد المنعم” كاد أن يسقط عندما قام من على الكرسي، لأن قدمه الأخرى لم تكن على درجة السلم بشكل صحيح، رغم أن ما حدث لم يكن كذلك نهائياً، فمن خلال الفيديو يظهر بوضوح أن “عبد المنعم” قام بالرقص، عقب سب رئيس نادي الزمالك للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، مما أدى إلى ضحكهما سوياً.

كان المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، قد انتقد حديث كل من الدكتور عمرو الشوبكي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، بشأن تزوير انتخابات مجلس النواب في دائرة نجله أحمد مرتضى، واصفاً إياها بـ”الادعاءات الكاذبة”.

جدير بالذكر أن محكمة النقض، كانت قد قضت في يوليو الماضي، ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، وقررت تصعيد الدكتور عمرو الشوبكي إلى مقعده بدلا منه، وهو الحكم الذي لم يتم تنفيذه من قبل البرلمان حتى اليوم.