حنان مطاوع: جوزي "شعلقني" في شجرة خلال شهر العسل

قالت الفنانة حنان مطاوع إن زوجها المخرج أمير اليماني، يحب المفاجآت، مضيفة أنه قام “بشعلقتها زي القرد” في شجرة، خلال سفرهم لقضاء شهر العسل، كنوع من المغامرة، التي تعتمد على ربط الشخص بحبل في أحد الأشجار أعلى جبل، على ارتفاع يصل إلى ألف متر.

أضافت خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، أنها كانت الأولى في تنفيذ هذه المغامرة، مضيفة: “قلت خلاص هو العمر واحد ونطقت الشهادة ونطيت”.

في سياق آخر، حكت حنان كواليس تعرفها بزوجها، حيث قابلته خلال الاستعداد لإحدى المسرحيات، وأصبحا صديقين، وبعد فترة صرح لها بمشاعره، ولكنها رفضت، مؤكدة أنها لا تُفكر في الارتباط.

حول سبب هذا الرد، قالت إن الإنسان الذي يكبر في العمر ويعتاد على الحياة المستقلة، يكون من الصعب عليه الارتباط بعد ذلك، مضيفة: “مبقتش أنا البنت اللي عندها عشرين سنة وممكن حد يجذبها بكلمتين.. لازم يبقى في مواصفات تانية”.

تابعت إن ما تردد عن امتناعها عن الزواج بسبب عدم رغبتها في ترك والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، صحيح، وأن والدتها في حاجة إلى رعاية، كما أن علاقتها بها “استثنائية”، مؤكدة أنها مرتبطة بعائلتها “بشكل مبالغ فيه”.

أوضحت حنان أن ما جعلها تُغير رأيها هو أن أمير شخص صادق وحنون، مضيفة: “قابلني زي ما أنا ومش جاي يشكلني ودي حاجة مش دايما تلاقيها”، مؤكدة أن هناك لغة مشتركة بينهما، كما انه متذوق للفن.