أسبوع البكاء على الشاشات المصرية..عددهم تسعة‎

إعلام.أورج

شهدت برامج التوك الشو الأسبوع الماضي حالات بكاء هى الأكثر عددا في هذه الفترة القصيرة سواء بين الإعلاميين، أو الضيوف، اختلفت أسبابها ، لكن في الأغلب جاءت تأثرا بحادث الشيخ زويد، والذي اسفر عن استشهاد 12 جندي.. وفي هذا التقرير نسلط الضوء عليهم

1-لبنى عسل

بكت الإعلامية لبنى عسل، تأثرا بوالدة الشهيد أحمد فتحي عبدالحميد، الذي استُشهد في إحدى المداهمات بمنطقة الشيخ زويد في سيناء، والذي راح ضحيته 12 شهيدًا.
وأخذت والدته تصرخ خلال الحلقة بسبب فقدانها ابنها، ما جعل “عسل” تبكي أثناء البرنامج وتعجز عن الكلام ومقاطعة الأم.

2-أسامة كمال

لم يتمالك الإعلامي أسامة كمال، نفسه على الهواء ودخل في نوبة بكاء خلال قراءته لأسماء شهداء الهجوم الإرهابي على كمين زقدان في شمال سيناء، والذي اسفر عن استشهاد 12 جندي

3-عمرو أديب

بكى الإعلامي عمرو أديب، على الهواء، خلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “ON-E”، وهو يعلق على حادث كمين زقدان الإرهابي الذي استشهد جراءه 12 عسكري وإصابة 6 آخرين من قوات الأمن.

4-أسماء مصطفى

تأثرت الإعلامية أسماء مصطفى، وأعربت عن حزنها الشديد لاستشهاد 12 جنديا من القوات المسلحة بعد تعرضهم إلى هجوم إرهابي بشمال سيناء، وقالت إن العزاء الوحيد هو أن هؤلاء الجنود أحياء عند ربهم يرزقون في الجنة، محاولة أن تتمالك دموعها: “ربنا يكفينا شر حرقة الضنا وربنا ما يوريها لحد”.

5-هند صبري

بكت الفنانة هند صبري خلال استضافتها في برنامج “السادة المحترمون” الذي يُقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر شاشة (ON live) خلال روايتها عن بعض المشاهد التي قابلتها في أثناء قيامها بأعمالها كسفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع، في مخيم الزعتري بالأردن والمخيمات بلبنان.

6-عصام الحضري

بكى حارس المرمى عصام الحضري، خلال استضافته في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، على MBC مصر، حيث قال إن حلم الوصول لكأس العالم، هو في الأساس نابع من الشعور بحبه لمصر.. مُتابعًا: “تراب البلد دي الواحد لازم يشيله فوق راسه وهفضل صاين البلد طول حياتي”.
https://www.youtube.com/watch?v=yTFfBIMsmcM

7-ميار الببلاوي

بكت الإعلامية ميار الببلاوي خلال برنامجها “جراب حواء”، المذاع على قناة LTC، متأثرة بأبيات أرسلتها لها أم أحد الشهداء الذين راحوا ضحية هجمة إرهابية منذ أيام في كمين زقدان جنوبي بئر العبد.

8-وفاء طولان

بكت الإعلامية وفاء طولان، مذيعة قناة المحور، خلال برنامجها “مصر أحلى”، بسبب وفاة حالة إنسانية تُدعى عم إبراهيم بعد إصابته بالجنون، بسبب جحود أبناءه عليه

9-رانيا محمود ياسين

بكت الفنانة رانيا محمود ياسين في برنامجها “رانيا والناس”، المذاع على فضائية LTC، بعد مداخلة هاتفية مع أم الشهيد إسلام عبد المنعم، الذي استشهد في حادث سيناء الأخير