أحمد فهمي يتحدث عن "خناقة" في التجمع انتهت بحجزه في القسم - E3lam.Com

قال الفنان أحمد فهمي إنه منذ الصغر وهو يقوم بدور المدافع عن شقيقه الفنان كريم فهمي “في الخناقات” مضيفًا أن هذا الدور مازال مستمرًا في تأديته حتى الآن، مؤكدًا أنه يعتبر العمل بالفن كأي عمل آخر، وعلى الفنان أن يتعامل مع الشهرة التي يحصل عليها، بشكل لا يمنعه من العيش بصورة طبيعية.

حكى الشقيقان “فهمي” خلال استضافتهما، الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة سي بي سي، إن خلال تصوير كريم فهمي، بعض مشاهد مسلسل “حالة عشق” في موسم رمضان عام 2015، اتصل بشكل مفاجئ فجرًا بشقيقه أحمد، يخبره أن مشاجرة نشبت بينه وبين أحد الأشخاص بمنطقة التجمع.

أضاف أحمد فهمي، أن كريم قال له: “أنا بتخانق في التجمع وفي واحد جايب معاه ناس من الحرفيين وهيضربوني”، وطلب منه القدوم مع عدد من الأشخاص استعدادًا للاشتباك مع هؤلاء الأفراد.

منى الشاذلي تعجبت من تصريحات أحمد فهمي الصريحة، وقاطعته قائلة: “انتوا كبرتوا على الكلام ده.. وكمان ده انت ممثل”، وهنا أوضح أحمد أنه لا يحب أن يتشاجر، لكن صراخ شقيقه كريم، أجبره على الدفاع عنه.

تابع أحمد فهمي: “وفعلا جبنا ناس ممكن تحتل التجمع”، لكنه فضّل الحديث مع صاحب المشاجرة مع شقيقه، الذي قال له: “أنا مش بحب كريم لكن بحبك انت”، وبالفعل اعتذر أحمد له، لكنه فوجئ باختفاءه عقب ذلك.

أكد أحمد أنه ظل يومين لا يتحدث مع شقيقه كريم، بعد أن قام بتركه خلال المشاجرة، ليُكمل تمثيل مشاهد المسلسل، بالرغم من قدوم قوة من قسم التجمع التي قامت بالقبض عليه وجميع المتورطين في المشاجرة، ولم يخرج من القسم سوى في اليوم التالي الساعة التاسعة صباحًا.