بالصور.. "اشتباك" في دور العرض الفرنسية - E3lam.Com

بعد النجاح والإشادات التي حققها في مصر، طُرح فيلم “اشتباك” في دور العرض السينمائية الفرنسية، والسويسرية، حيث نشر مخرج ومؤلف الفيلم، محمد دياب، عبر حسابه على “فيس بوك” عدد من الصور الدعائية للفيلم من أمام بعض دور العرض بالخارج.

علّق “دياب” على الصور قائلًا: “الحمد لله فيلم اشتباك في دور العرض الفرنسية والسويسرية وبوسترات الفيلم تغزو شوارع مدن فرنسا”، وأشار إلى أنه حضر 5 عروض خاصة للفيلم الأسبوع الماضي في خمس مدن مختلفة، جنيف ولوزان وروان وستراسبورج وباريس التي كان العرض الخاص بها في سينما الأقصر في قاعة يوسف شاهين الشهيرة”.

أكد مخرج الفيلم أنه حتى الآن تم بيع الفيلم لـ٢٩ دولة ليعرض عرضًا تجاريًا هناك بخلاف المنطقة العربية، لافتًا إلى أن مجلة (ستوديو سيني) الفنية الفرنسية أعطت الفيلم تقييم 4 نجوم من أصل 4، كما رشحته كثاني أهم فيلم لشهر سبتمبر في فرنسا.

واختتم محمد دياب: “الفيلم رحلته في عالم المهرجانات مازالت في بدايتها حيث يشارك في مهرجان لندن وجنت وأدنة وقرطاج وسان فرانسيسكو في الشهرين القادمين”.

جدير بالذكر أن “اشتباك” تأليف خالد دياب، ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم نيللي كريم، وطارق عبد العزيز، وهاني عادل، وأحمد مالك، وأشرف حمدي، ومحمد عبد العظيم، وجميل برسوم وآخرين.