هند رضا: محمد رمضان سبب توتري في "الأسطورة" - E3lam.Com

قالت الفنانة هند رضا، إنها منذ أن عرض عليه مشاركتها في مسلسل “الأسطورة” الذي عٌرض خلال شهر رمضان الماضي، عبر عدة فضائيات خاصة، من قِبل المخرج محمد سامي أبدت موافقتها على الفور، وذلك لعملها أن سامي بالإضافة للفنان محمد رمضان يجيدون اختبار الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان كان يسبب لها توترًا شديدًا طيلة عملها أمام الكاميرا، وذلك لأنه كان يرتجل في بعض المشاهد المعروضة.

لفتت رضا، أثناء استضافتها خلال برنامج “ست الحسن” الذي يُبث عبر فضائية (on tv)، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن من أهم المشاهد التي ارتجل فيها رمضان؛ مشهد طلبها الـ20 ألف دولار كراتب، مما خلق نوعًا من توتر وقتذاك.

أشارت رضا، أنها بدأت التدريب على دورها الذي الدور أخذ منها مجهودًا كبيرًا، وأنها قبلت التحدي وإثبات نفسها في ذلك الدور، مؤكدة أن الجمهور هو الفيصل في ذلك، وبقراءتها للمسلسل جيدا، وجدت أنه عمل مختلف، لافتة إلى أنها كانت تسمع لأغاني المطربة شرين وتحديدا أغنية “كده” للدخول في مود المسلسل.

في سياق متصل، قالت هند رضا، إن مسلسل الأسطورة حقق شهرة أكثر من مسلسل “وعد”، نظرًا للشهرة الكبيرة التي يحظى بها الفنان محمد رمضان، مشيرةً إلى أن العديد من الجماهير حينما تقابلها تشكره على دورها في مسلسل الأسطورة فقط دون التطرق لمسلسل وعد.

https://www.youtube.com/watch?v=XDK_nHY1ajo