إدوارد: لهذا السبب رفضت دور البطولة في فيلم "وحيد حامد" - E3lam.Com

كشف الفنان إدوارد، عن أسباب رفضه لدور البطولة في أحد الأفلام التي كتبها المؤلف وحيد حامد، عقب عرضها عليه من قِبل الأخير، قائلًا إن المؤلف وحيد حامد اختاره كي يقوم بتجسيد دور البطولة في أحد أفلامه، وأصرّ عليه بالتحدد؛ ولكنه رفض.

أضاف إدوارد، أثناء استضافته خلال برنامج “عسل أبيض” الذي يُبث عبر فضائية (TEN) مساء اليوم الأربعاء، :” رفضت بالرغم من أن وحيد حامد قالي أنا عملت استخارة واختارتك علشان الدور ومفيش حد غيرك هيعمله”، مرجعًا سبب رفضه لأداء دور البطولة إلى أنه أنتابه “خوفًا شديدًا” عقب عرض هذا الدور عليه، من قِبل حامد الذي يعد من أكبر المؤلفين في مصر.

أكد إدوارد، أن أدوار البطولة ليست أمرًا سهلًا لا سيما إذا كان كاتب الفيلم مثل “وحيد حامد”، مضيفًا:” بالرغم من رفضي إلا أن دا جميل كبير أوي شايله لو حيد حامد لحد ما أموت”.

أشار إلى أنه من شدة خوفه من أدوار البطولة، جعله يداعب حامد عقب رفضه قائلًا: “إن الفيلم يتضمن دور محامي صغير، وإنه على استعداد لأدائه ما جعله يصاب بصدمه، نظرًا لتفضيله الأدوار الثانوية على أدوار البطولة”، مشيرًا إلى أنه عقب عرض الفيلم تفاجأ بأنه لم يظهر فيه دور المحامي من الأساس.

https://www.youtube.com/watch?v=VWf3GzDOn-k