مي عمر : أنا ومحمد سامي best friends

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة الشابة مي عمر إن علاقة صداقة تجمع بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي، حتى قبل أن يتزوجا، مؤكدة أن هذه الصداقة مازالت تجمعهما حتى الآن، مشيرة إلى أنها تتناقش معه في كل الأمور، وهو بمثابة “best friend” لها.

أضافت “عمر”، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ببرنامج “قصر الكلام”، المذاع على فضائية النهار، مساء أمس السبت، أن محمد سامي، لا يشبه الرجال الكارهين لنجاح زوجاتهم في الوطن العربي، مضيفة أنه يساندها في حياتها الفنية، ودائم على تشجيعها حتى تكون ناجحة داخل المجال الفني.

في سياق آخر، علقت مي عمر على صور سيارات الفنان محمد رمضان، التي قام بنشرها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تميل للحرية الشخصية للفنان، طالما لا يتسبب ذلك في إلحاق الضرر على أي مواطن، موضحة أن الهجوم ازداد على “رمضان” في الفترة الأخيرة بعد نجاحه في مسلسل الأسطورة”.

جدير بالذكر إن الفنانة مى عمر شاركت في مسلسل الأسطورة، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة محمد رمضان وروجينا وفردوس عبد الحميد، من إخراج محمد سامي، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “الطبال” الذي تم عرضه أيضًا في شهر رمضان، بطولة الفنان أمير كرارة.

نرشح لك
[ads1]