11 تصريحاً لحنان مطاوع أبرزها رأي سهير المرشدي في "نرمين ياقوت" - E3lam.Com

سما جابر – هانيا فهمي

استقبل فريق إعلام دوت أورج الفنانة حنان مطاوع الفائزة بجائزة أفضل ممثلة “دور ثان” عن دورها في مسلسل “ونوس” من مهرجان إعلام.أورج رمضان 2016 .

فيما يلي أبرز تصريحات مطاوع عن شخصية “نرمين ياقوت”مع محرري الموقع  التي سبقت تسلمها الجائزة .

1-سعدت كثيرا بقوة معظم الأعمال التي شاركت في رمضان هذا العام رغم أن ذلك جعل المنافسة أصعب وبالفعل دخلت دائرة الأفضل العديد من المسلسلات عكس المواسم السابقة.

2-أذاكر الشخصية كما يجب قبل البدء في العمل ولكن لا أتوقع مستوى النجاح كما ان نجاح “ونوس” كان فوق كل التوقعات بكثير.

3-سبب اكتشاف الناس لقدراتي هذا العام هو التوفيق فقط لأن من الممكن تقديم عمل عظيم لكن لا ينال حظه الكافي من نسب المشاهدة، او تقديم عمل يكون غير كامل في منطقة معينة، لكن عند تضافر العناصر كاملة يحقق العمل نجاحاً كبيراً مثل ما حدث في “ونوس”.

حنان مطاوع - 1

4-شخصية نرمين ليست شريرة وانما هي تحاول الدفاع عن نفسها بشكل خاطىء كما انها شخص غير مسؤول ولا تستطيع التعامل مع الابتلاءات التي تصيبها.

5-لا أؤمن بفكرة البطولة المطلقة وأشعر انه أمر مستفز للمشاهد، الا اذا كان مسلسل عن كليوباترا او ما شابه، غير ذلك لا أفضل البطولة المطلقة على الاطلاق.

6-شخصية نرمين احتاجت تفاصيل وتحضيرات كثيرة، ولم تكن جذابة الى هذا الحد على ورق المسلسل، وحاولت الابتعاد عن تقديمها بشكل الـ”كليشيه”، واغلب مشاهد نرمين جالسة ساكنة.

7-أواظب على ورش اعداد ممثل طوال الوقت لانها مهمة جداً لتطوير أدوات الممثل طوال مشواره، وأؤمن دائماً بالعلم بجانب الموهبة.

8-والدتي الفنانة سهير المرشدي لم تبد اعجابها بأدائي الا باقتراب نهاية المسلسل في الحلقة 27، بالرغم من اعجابها بأغلب الشخصيات الاخرى على مدار الحلقات طوال رمضان.

9-مسلسل دهشة لم ينل حظه الكافي في نسب المشاهدة، ولكن كل من تابعه ابدى اعجابه الشديد به، وأرى انه كان يستحق العرض خارج السباق الرمضاني لأنه يحتاج الى مشاهد متفرغ.

حنان مطاوع - 2

10-لم اتابع جميع الاعمال الرمضانية الاخرى ولكنني مفتونة بمسلسل أفراح القبة لأنني من عشاق المخرج محمد ياسين كما ان كل من شارك في العمل كان في احسن حالاته، وشاهدت مقاطع من مسلسل جراند اوتيل واعجبني بشدة، ولأنني من محبي اعمال المخرج هاني خليفة تابعت مقاطع من مسلسل فوق مستوى الشبهات وأعجبني العمل ايضاً.

11-مشهد تحضير الأرواح كان الأصعب وأجهدني نفسياً وجسمانياً، استعنت بمقاطع من الانترنت لفتيات تدعي الالتباس بالجن ولكنني وجهت ادائي تجاه حالات الصرع أكثر في المشهد.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن