مرتضى منصور محامياً لأحمد الطيب

أعلن أمير مرتضي منصور، نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن والدة سيقوم بالدفاع عن المعلق الرياضي أحمد الطيب، وذلك علي خلفية تعرضة للاعتداء على الهواء من الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج “العاشرة مساء”، مع وائل الإبراشي، مساء أمس السبت.

وقال أمير على حسابه الخاص: “مرتضى منصور يتولى الدفاع عن أحمد الطيب، مش هنسيب حقك يا ‫‏طيب”

يذكر أن الإعلامى أحمد شوبير دخل فى خناقة مع المعلق الرياضى أحمد الطيب ، خلال حوارهما ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”.ووصل الأمر إلى قذف شوبير الطيب بكوب المياه ، ثم اندفع ناحيته ليشتبكا معا بالأيدي.

وبدأت الحلقة تشهد توترا من كلا الجانبين عندما هاجم المعلق الرياضي أحمد الطيب، الإعلامي أحمد شوبير، قائلا: “شوبير سافر قطر، وطلب من القطريين تشغيل ابنته وزوجته، والكلام ده شوبير نفسه هو اللى قاله لى”.

لينفعل بعدها “شوبير” صارخا:” أنت متجبش سيرة زوجتي، وأولادي على لسانك، عيلتي كلها أغنى منك”، وبعدها قذف عليه كوب من الماء، وتوجه للطيب للإعتداء عليه على الهواء.

وكانت الأزمة بين أحمد شوبير والطيب بدأت أثناء تعليق الأخير على مباراة الزمالك وإنبي ، على قناة “النيل للرياضة”، وقال أحمد الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و”الكينج” محمد منير و”الهضبة” عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق.

وقد أثار الأمر حفيظة الكابتن أحمد شوبير في الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبى، معتبراً أنه يظهر الفنانين الذين يشجعون الزمالك وكأنهم أفضل من فناني الأهلي، حيث أكد أن الطيب يزيد من التعصب بهذه الكلمات، مؤكداً أنه لا مجال لذكر هؤلاء الفنانين في مباراة كرة قدم، وأنه لو كان الأمر كذلك فبإمكانه التحدث عن عبد الحليم حافظ وعادل إمام كبار مشجعي الأهلي في الوسط الفني.

 

مرتضى