إلهام شاهين ترد على تهديدات الجيش السوري الحر بالقبض عليها

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن اتهامات الجيش السوري الحر لها بالإساءة لسوريا، والتهديدات التي أطلقها في بيان رسمي بالقبض عليها هي ومجموعة من الفنانات المصريات، لا تمثل لها شيئًا، لأنها صدرت من جهة وهمية وغير رسمية.

وأكدت “شاهين” أنها لا تخاف من التهديدات، ولا يمهما الرد عليهم حتى لا تروج لهم، مطالبة الإعلامي وائل الإبراشي بعد الاهتمام بمثل هذه الموضوعات، حتى لا يعطيهم الفرصة للانتشار والشهرة.

ونوهت “شاهين” في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم” إلى أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن التصريحات التي نسبت لها لا تصدر إلا من مريضة عقليًا، وتابعت: “فيس بوك نسب لي إنني تمنيت أن أكون مدرعة وهذا غير صحيح”.

وذكرت “إلهام” أن التصريحات التي نُسبت لها عن سوريا “عبيطة”، ولا تصدر منها، مشيرة إلى أنها تمتلك الجرأة الكاملة لتعلن مواقفها بشكل واضح وصريح، وعن شائعة زواجها من أمير “داعش” علقت قائلة: ” هي إلهام شاهين هتتجوز أي حمار! إيه الغباء ده؟”.

وأحرجت “شاهين” وائل الإبراشي متهمة إياه بالترويج لأشخاص تافهين، مثل الشيخ عبد الله بدر، قائلة له بإنه السبب الرئيسي في ترويج هجوم “بدر” عليها، ولولا ظهوره في برنامجه، ما كان سيسمع عنه أحد.

وطالبت “شاهين” الإبراشي بعدم الاهتمام بما يُنشر على مواقع التواصل واعتبارها مصدر للمعلومات، وتابعت: “أرجو أن الإعلام يكبر عن هذه التفاهات، إنت روجت لقناة الحافظ ولو إنت مستضفتوش مكنش حد هيسمع عنه”.

وواصلت إلهام انتقادها للإبراشي متعجبة من استضافته لداعية صرح بأن الرحمة على الفنانين لا تجوز، في توقيت وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، وأضافت: “إنت بتجيبه ليه اصلًا؟ محدش بيسمعه، لا تروجوا للناس اللي كارهنا وكارهة البلد وبتديهم الشهرة والأهمية”.