علي حميدة : أنا اتظلمت في مصر

كشف الفنان على حميدة، عن سبب اختفائه عن الغناء خلال الفترة الماضية، قائلا: “أنا اختفيت بسبب الضرائب”.

وأوضح حميدة، خلال لقائه ببرنامج “محطة النجوم”، على إذاعة “نجوم إف إم”، مساء اليوم الخميس، “أن مصلحة الضرائب فرضت عليا ضرائب تقدر بـ13 مليون جنيه، مبديا استغرابه من هذا الرقم، مؤكدا أنه تعرض للظلم الضريبي بشكل كبير”.

وقال الفنان حميدة، إن هذه المشاكل الضريبية، ابعدته عن مصر وعن جمهوره، لافتا إلى سعادته باستمرار نجاح أغنية “لولاكي”، التي لحنها له الفنان حميد الشاعري، وتعتبر سبب شهرته،على حد وصفه.

في سياق آخر، عبر الفنان على حميدة، عن سعادته بالشفاء من مرض “فيروس سي”، قائلا: “الحمدلله تحديت المرض بعد ماكنت قربت افقد الأمل وشفيت منه تماما”.

وكشف حميدة، عن معاناته خلال فترة اصابته بالمرض، قائلا: “سافرت بره قالولي مافيش علاج لحالتك وبعد 3 سنين ظهر علاج “السوفالدي”.

واشار حميدة، إلى أن الفضل في شفائه من المرض هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا “كان دائما بيتصل يطمن عليا وعلى كل المرضى الذين كانوا في أول دفعة تلقوا هذا العلاج فور وصوله إلى مصر، وكان يقول لي مازحا “إحنا بنجرب فيكم الدواء”.

حميدة قال خلال الحوار إنه تعرض عليه الكثير من الحفلات والأفراح، ولكنه دائما يدرس الأمر جيدا قبل الموافقة.

وأضاف حميدة، “انا دائما أتبرع بنصف أجري بالحفلات حبا للجمهور، خاصة في حفلات الساحل الشمالي”.

وأعلن حميدة، عن تقديمه أغنية وطنية تحت عنوان “ادخلوا مصر”، لافتا إلى أن الأغنية من كلماته والحانه، وبدأنا العمل بها وستطرح في الأسواق قريبا”.

اقرأ أيضًا:

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرةش

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا