القرموطي عن "إسقاط عضوية مرتضى": دوره في دائرة الانتقام

فاتن الوكيل

علق الإعلامي جابر القرموطي، على إسقاط عضوية “نائب التطبيع” توفيق عكاشة، بأن لا يفهم كيف يُسمح لنائب متهم خاله بالخيانة، ومطعون في شهادة الدكتوراة الخاصة به، بالترشح لعضوية مجلس الشعب.

وأضاف القرموطي، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ONtv: “محدش دقق ليه في شهادته قبل كدة ؟ وإزاي الأجهزة الأمنية تسمح بترشحه؟ وفي ناس في البرلمان عارفين ان الشهادة مزورة “، مشيرًا إلى أن ذات الأعضاء الذين وافقوا على إسقاط عضوية عكاشة، هم من التقطوا معه الصور من قبل.

كما انتقد القرموطي، تقدم علاء عبد المنعم المتحدث الرسمي لائتلاف “دعم مصر”، بمذكرة رسمية، اليوم الإثنين، إلى رئيس المجلس، الدكتور علي عبد العال، بتشكيل لجنة خاصة للتحقيق مع النائب مرتضى منصور، واتخاذ ما يلزم لإسقاط عضويته، مشيرًا إلى أنه فقد الثقة والاعتبار.

القرموطي علق على مذكرة عبد المنعم قائلًا: “ليه الآن بيطالبوا بإسقاط عضوية مرتضى؟ ما كان من الأول لما رفض القسم على الدستور في البرلمان .. كان المفروض يقولوا وقتها إن عدم التزامه بالقسم يخرجه من مجلس الشعب”.

تابع القرموطي: ” لو حسب ما جاء بأنه ارتكب أفعال لا تناسب عضوية المجلس.. طيب ما هو من زمان بيقوم بهذه الأفعال.. ولكن دي دائرة الانتقام.. والدور على مين ؟ زي ما بتابع عايزين يسقطوا عضوية حساسين وبعده عبد الرحيم علي”.

استكمل القرموطي حديثه قائلًا: “اوعى حد يزعل أو يتضايق مما يحدث في البرلمان.. لأن ده بيعبر عنا ولو قلت يخرب بيت ده برلمان تبقى بتشتم نفسك.. دول في الأول والآخر انت اللي جايبهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=pIj388o4EZk

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا