برومو

بالصور : نجوم مسرح مصر من الكويت إلى النيل

حقق الفنان أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية “مسرح مصر”، نجاحا كبيرا اثناء عروضه بدولة الكويت، في اطار مهرجان هلا فبراير والذي اقيم في الفترة من 23 وحتي 28 فبراير.

فيما قرر المنتج صادق صبّاح وحرمه، اقامة حفل عشاء باحدي الباخرات النيلية بمنطقة الزمالك، وذلك احتفالا بالنجاح  الذي حققه النجم أشرف عبدالباقي وفرقته “مسرح مصر” ، وعودتهم من مهرجان هلا فبراير.

حيث عبر “صبّاح” عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه “مسرح مصر”، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، لافتا أن العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي أمر هام للغاية، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخري، وهذا ما ظهر في جولة “مسرح مصر” أثناء مهرجان هلا فبراير، فيما سيستمر “مسرح مصر” خلال الفترة المقبلة جولاته في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مايو المقبل.

وقد حضر الاحتفالية النجم وأشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي وباقي أعضاء الفرقة، بجانب حضور رئيس شبكة MBC مصر محمد عبدالمتعال وحرمه، و مدير قنوات MBC مصر محمد مصطفي، والمنتج أمير شوقي، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

اشرف 3

اشرف 4

اشرف 5

أشرف عبد الباقي

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock