4 مرشحات لخلافة شيرين في The Voice

محمد سلطان محمود

بعدما فاجئت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر إعتزالها الفن بشكل نهائي وبلا رجعة حسبما صرحت في تسجيلات صوتية، و في ظل إستعداد قنوات mbc للإعداد للموسم الرابع من برنامج The Voice، أصبح من الضرورى البدأ في البحث عن خطة بديلة في حال إستمرار شيرين في التمسك بإعتزالها الغامض، وكونها الفنانة الوحيدة بين 3 مدربين رجال، يجب ان يكون البديل فنانة و ليس فنان.

إعلام.أورج يرشح بعض الفنانات اللواتي من الممكن أن يكونوا إضافة مميزة و بديل مثالي لشيرين، و بما أن المدربين الأربعة يمثلوا ارجاء الوطن العربي و في ظل كون شيرين ممثلة الغناء المصري بما يحمله من ثقل في صناعة الموسيقي العربية، تميل الترشيحات إلي كون الفنانة من نجمات الصف الأولي في الغناء بمصر و الوطن العربى.

أنغام

تفخر صناعة الموسيقي المصرية بوجود أنغام و شيرين في صفوف نجومها الأولى، أنغام هي الترشيح التلقائي في حالة غياب فنانة بحجم شيرين عن لجنة تحكيم برنامج The Voice ، وجودها قد يحقق التوازن المطلوب لوجود نجمة مصرية إلي جانب كاظم و صابر و عاصى. و كما كانت تجربة The Voice مفيدة للنجوم الاربعة المشاركين كمدربين به وكانت سبب في إعادة إكتشاف الجمهور لشخصياتهم الودودة المرحة، سيكون البرنامج خطوة جيدة لأى نجمة تحل مكان شيرين في الموسم الرابع من البرنامج.

سميرة سعيد

يمكن إعتبار عام 2015 هو بداية محطة جديدة في مشوار سميرة سعيد الفنى، إستعادت فيها الكثير من بريقها المعتاد خلال محطاتها الفنية المتعددة، و إكتسبت شريحة كبيرة من المعجبين الشباب و المراهقين إلي جانب قاعدتها الجماهيرية القائمة من قبل، سميرة عادت إلي الصفوف الأولي بعد سنوات من الغياب، وبالرغم من عدم نجاح تجربتها كعضو لجنة تحكيم برنامج “صوت الحياة” لأسباب بدت من اللحظات الأولي انها إنتاجية، إلا أنها قد تتألق كمدربة في The Voice خاصة أنها يمكن إعتبارها أحد أيقونات صناعة الموسيقي في مصر.

آمال ماهر

رغم من صغر سنها، إلا ان مشوارها الفني يمتد إلي أكثر من 15 عام ، وخلال السنوات القليلة الماضية تغيرت صورتها التقليدية من تلك المطربة التي تهوى غناء الأغاني الطربية إلي نجمة صاعدة بخطوات ثابتة في صناعة الموسيقي المعاصرة، و كما منحت mbc الفرصة من قبل لنجوم شباب مثل حسن الشافعي و دنيا سمير غانم، قد تمنح نفس الفرصة لأمال ماهر لخوض تجربة جديدة تستغل فيها ثقافتها الموسيقية المصقولة منذ بداية مشوارها الفنى.

أصالة

واحدة من أبرز و أنجح نجمات الغناء في الوطن العربي، لا يختلف على موهبتها أحد، تألقت كمقدمة برامج في برنامجها صولا، و أحب المشاهدين رؤيتها تتصرف بعفوية وسط ضيوفها من الفنانين للحديث عن الحياة و الموسيقي بشكل خاص، وجودها ضمن مدربين The Voice بالتأكيد سيكون شيء مميز، خاصة ان جميع أغاني أصالة التي أحبها الجمهور علي مدي السنوات باللهجة المصرية.

مرشحات أضعف حظًا في الترشيح

نانسي عجرم

نانسي أصبحت تمتلك خبرة برامج اكتشاف المواهب بعد موسمان في برنامج Arab Idol و موسم من The Voice Kids ، لكن mbc لن تحب أن تفقد نانسي كعنصر جذب و نجاح في برنامج Arab Idol إلى جانب الاكتفاء بوجود عاصي الحلاني كنجم من لبنان وسط مدربين البرنامج.

شارك برأيك: من هي الفنانة التي تصلح بديلة لشيرين في برنامج The Voice؟

إليسا

ما ينطبق على نانسي عجرم يتشابه مع ما ينطبق علي إليسا التى تألقت كعضو لجنة تحكيم برنامج X-Factor رفقة راغب علامة و دنيا سمير غانم.

نوال الزغبي

قبل بدأ تصوير الموسم الثالث من The Voice، قررت شيرين الإعتذار عن الإستمرار في البرنامج لإرتباطها بتصوير مسلسل “طريقي”، و عند سؤالها في احد البرامج عن الفنانة التي ترشحها لتأخذ مقعدها في The Voice في حال قررت عدم تجديد التجربة ، قامت شيرين بإختيار صديقتها نوال الزغبي لتكون مدربة في البرنامج.

بالتأكيد رؤية نوال علي مقعد المدرب ستكون تجربة مميزة، لكن ذلك قد يحدث في حال رغبت mbc في زيادة عدد المدربين في الموسم الرابع لتنضم إلي البرنامج رفقة فنانة مصرية أخرى.

اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا