"مانشيت" ينشر فيديو "مفبرك"

أمارة عبدالمعز

قال بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أن فيديو واقعة “ضرب تلاميذ بمرحلة رياض الأطفال بإحدى مدارس كفر الشيخ” الذي نشره برنامج “مانشيت” مجرد “فبركة” بعد أن تأكد من عدم صحة ما ورد في المقطع المصور، من د.منى مصطفى يحيي وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ.

تابع “حسن” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج “مانشيت” على “ONtv”، خلال حلقة الإثنين، قائلاً إن إحدى المعلمات التي ترغب في الانتقال من المدرسة قامت بالاتفاق مع زميلاتها اللاتي ظهرن في الفيديو كوسيلة للضغط على الإدارة التعليمية بـ”بيلا” التي تتبعها المدرسة، لافتاً إلى أنه قد تلقى تهديدًا من زوج المُعلمة قائلاً له: “هقوم الدنيا عليكم”، متابعًا أن كل هذه الدلالات إلى جانب شهادة وكيل الوزارة في إدارة “بيلا” تشير إلى أن الفيديو مجرد “فبركة”، على حد قوله.

من جانبه علق القرموطي قائلاً: “المعلمة أرسلت الفيديو إلى فريق الإعداد وتم إجراء اتصال مع إحدى المعلمات اللاتي ظهرن في المقطع الصوتي حيث أكدت على صحة ما ورد في الفيديو ولكنها رفضت أي مداخلة على الهواء”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة “ONtv” الفضائية من يوم الأحد إلى الخميس في الساعة الـ 6 مساءً ، ويرأس تحريره محمد الجارحي ويخرجه مينا طارق.

https://www.youtube.com/watch?v=TfY7bkWVVY8

اقرأ أيضًا:

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

 .

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا