لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

أثار خبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي انتشر صباح اليوم الاثنين، ردود الفعل الغاضبة من محبيها وزملائها الذين أصابتهم “صدمة” بعد معرفة الخبر، كما أثارت العديد من التساؤلات حول السبب الحقيقي لاعتزالها.

حيث يرى الكاتب الصحفي سيد محمود سلام في مقال نشره اليوم عبر الموقع الإلكتروني لجريدة “الأهرام”، أن خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب مجرد مخطط؛ لإحراج وسائل الإعلام المصرية، ورسالة إلى جميع الصحفيين المصريين تقول فيها إنها لا تثق في أي منهم، وإنها تثق فقط في الصحفي اللبناني، يأتي ذلك على خلفية عدم توقعها لردود الأفعال الغاضبة على كشفها لرؤيا بأن الرئيس يضع في فمها عنبًا به عسل، حيث عاتبها مقربون منها، ومنهم شقيقها الذي يقوم بدور مدير أعمالها حاليًا، وعتابهم لها أيضاً عندما قامت برفع صور لها وهى في حالة حزينة.

نرشح لك: اعتزال شيرين عبد الوهاب

كما أوضح أن شيرين عبرت عن غضبها الشديد من جميع وسائل الإعلام المصرية، مقروءة ومرئية ومسموعة، التي لم تقف بجانبها سواء في هجوم عمرو مصطفى عليها، أو في انتقاد البعض لها عندما دقت بحذائها على الزر في برنامج “ذا فويس”.. أو في تعبيرها عن رؤيا في منام قالتها بعفوية، وكانت تتوقع أن تقابل بشىء من الود من الصحفيين، فأرادت شيرين عبد الوهاب أن تحرج وسائل الإعلام المصرية باتصالها عبر فيديو مدته دقيقتان تقول فيه للصحفي اللبناني ربيع هنيدي إنها لا تثق إلا فيه.. وأنها قررت اعتزال الفن نهائيًا بلا رجعة.

وأشار صاحب المقال أن وقت بث الفيديو تم اختياره بدقة، بعد نصف ساعة من انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتم رفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن عقد شيرين عبد الوهاب مع “mbc” تم تجديده لموسم قادم من برنامج “ذا فويس”.

اقرأ أيضًا:

20 صورة من وصول النجوم لحفل الأوسكار

“ليو وكيت” يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي في أوسكار 2016

مذيع مصري على السجادة الحمراء للأوسكار‎

سخرية “كريس روك” ومزحاته أبرز مشاهد أوسكار 2016

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

 .

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا