أمينة خليل عن عمرو قورة: الأب الروحي

وصفت الفنانة الشابة أمينة خليل المنتج والخبير الإعلامي عمرو قورة مؤسس وكالة C.A.T لإدارة أعمال النجوم، بـ “الأب الروحي” لها، مؤكدة على أهمية وجود وكالة تقوم بإدارة أعمال الفنانين في مصر ومساعدتهم في اتخاذ القرارات الإنتاجية الصحيحة.

وأضافت “خليل” خلال حلقة اليوم، الخميس، من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc، قائلة: “إحنا كممثلين محتاجين حد يكون معانا ونتفق على خطة، ويعرفنا اللي بنعمله ده صح ولا غلط لأننا مش بنفهم أوي في اتخاذ قرارات حول الأدوار المناسبة لنا ولمشوارنا الفني في الفترة الحالية”.

الحوار شارك فيه عدد من الفنانين المنضمين للوكالة مؤخراً وهم إنجي المقدم، ناهد السباعي، سيد رجب، والسيناريست مريم نعوم، وسمر مرسي، ومحمود العسيلي، والموسيقار تامر كروان، بجانب مؤسس الوكالة ورئيسها التنفيذي عمرو قورة الذي أعرب عن سعادته بحالة الثقة الموجودة بين المنضمين للوكالة وبينه، مُضيفاً : “أهم حاجة في الشغل ده الثقة لازم يثقوا فيا ويفهموا إني خايف على مصلحتهم ومن غير الفكرة دي أنا مش هقدر اشتغل”.

الجدير بالذكر أن وكالة C.A.T قد انطلقت قبل عدة شهور ونجحت في هذه الفترة الوجيزة في الحصول على توقيع حوالي 20 نجم ونجمة في جميع مجالات الفنون أبرزهم النجمة الكبيرة يسرا والفنان محمد فراج والفنانة أنوشكا والمخرج رامي إمام وغيرهم.

 

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا