فلاح الفرافرة ينفي تصريحاته: أعمل بالزراعة أبًا عن جدًا!

نفى سيد أحمد سيد، “فلاح الفرافرة” الذى استقبل الرئيس السيسى بمنزله خلال افتتاح الرئيس لمشروع المليون ونصف فدان بمحافظة الوادى الجديد، تصريحاته الصحفية التي أدلى بها قبل أيام بشأن عمله موجهًا بوزارة التربية والتعليم، وعدم ارتباطه بالزراعة.

وأكد “سيد” في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتى”، الذي يذاع على قناة “صدى البلد”  أنه موظف علاقات عامة في الإدارة التعليمية بالفرافرة وإلى جانب عمله لديه قطعة أرض يرزق منها، مشيرًا إلى أنه استلم منزله على أرض الواقع ولم يطرد منه عقب افتتاح المشروع.

وأضاف: “أعمل بالزراعة أبًا عن جدًا، الوظيفة لا تأكل عيش لوحدها، أبناء الوادي الجديد مهما كان موظف لازم يكون له قطعة أرض يأكل منها”، وتابع: ” مشروع المليون ونصف المليون سيعود بأهمية على المواطن المصري أكثر من مشروع قناة السويس”.

وكان “سيد” قد أعلن من قبل أن المنزل الذي استقبل فيه الرئيس ليس ملكه، وأضاف: “المنزل ليس ملكًا لي، ومساحته 200 متر، منها 100 متر حظيرة للحيوانات، والمساحة المتبقية للسكن، وهو عبارة عن 3 غرف نوم وصالة كبيرة ومطبخ وحمام، والحيوانات التي في المنزل ليست ملكي أيضًا، وهي 5 ماعز وبقرتان ومجموعة من الطيور، وقد سلموني المنزل بالحيوانات التي فيه”.

وتابع: “غادرت المنزل مباشرة بعد لقائي الرئيس، لكن اللواء كامل الوزير، أخبرني بعد رحيل الرئيس، أنهم سيسلمونني الحيوانات التي كانت في المنزل بالتقسيط”.

كما أثارت تصريحات “فلاح الفرافرة” الجدل مؤخرًا حيث صرح أنه يعمل موجهًا بمديرية التربية والتعليم في الفرافرة، كما أنه يورد بعض المواد الغذائية لمشروع استصلاح الأراضي في الفرافرة، وليس لديه أراض زراعية، ولم يعمل مطلقًا في الزراعة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=204&v=_NqNwasISrA

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا