يسرا تواصل تعاونها مع C.A.T وتناقش خطتها الفنية لعام 2016 - E3lam.Com

بعد 8 أشهر من التعاون وقعت النجمة الكبيرة يسرا عقدا رسميا مع وكالة C.A.T  (كرييتيف آراب تالانت) لتتولى الوكالة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط تمثيل النجمة الكبيرة أمام جهات الإنتاج الفني والإعلامي والإعلاني في الوطن العربي .

تضع الفنانة الكبيرة مع الوكالة حاليا ملامح خطتها الفنية لعام 2016 وستعلن قريبا عن اسم المسلسل الذي وافقت على بطولته في رمضان المقبل.

كانت يسرا قد اهتمت بفكرة وكالة C.A.T  حتى قبل الإعلان عنها رسميا وتابعتها منذ البداية باهتمام شديد وأكدت على هامش توقيع العقد الرسمي ” في العالم كله هناك وكيل يمثل الفنان في كل التعاقدات و إدارة أعمال الفنان ليتفرغ الأخير فقط للإبداع…و لثقتي في عمرو قورة و خبرته في مجال الإعلام قررت أن أخوض التجربة الأولى في عالمنا العربي مع كيان محترف “.

يسرا ١

عمرو قورة – الرئيس التنفيذي لوكالة  C.A.T  – أكد أن يسرا هي نجمة النجمات في العالم العربي ولا تعادلها في المكانة أي ممثلة أخرى و بذلك فهي فخر لأي وكالة أن تمثلها و تسوقها في العالم العربي و العالم أجمع بما يتناسب مع مكانتها و نجوميتها.

تعمل وكالة C.A.T  حاليا ما بين القاهرة و أبو ظبي ودبي وبيروت، على أن تفتتح لها فروعا أخرى في لندن ولوس أنجلوس بحلول العام المقبل.

تعد الفنانة الكبيرة يسرا واحدة من أبرز النجمات العرب على الساحة الفنية خلال العقود الثلاثة الأخيرة، وتتمتع يسرا بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر، ولها العشرات من الأفلام السينمائية المميزة والأدوار التي كانت محل جدل طول الوقت، وتعد أكثر ممثلة شاركت النجم عادل إمام أفلامه التي حققت نجاحات جماهيرية كبيرة مثل “الإرهاب والكباب” و” طيور الظلام ” و” المولد” ، كما عملت مع كبار النجوم مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف في السينما والتلفزيون وتعاون مع مؤلفين ومخرجين برزوا في تاريخ السينما العربية مثل يوسف شاهين  وصلاح أبو سيف ، وحيد حامد وشريف عرفة ،  كما مثلت مصر في كبرى المهرجانات العالمية سواء بأفلامها أو كعضو لجنة تحكيم.

اقـرأ أيضـاً:

الموسيقار تامر كروان ينضم لنجوم C.A.T

وكالة C.A.T تضم لنجومها الفنان الكبير سيد رجب

السيناريست هشام هلال ينضم لنجوم CAT

 مريم نعوم تنضم لنجوم CAT

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

بطولات متعددة لإنجي المقدم في رمضان المقبل   

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

عمرو قورة: مستقبل أبلة فاهيتا  

عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا