إياد نصار: لا أحب الحجر على عقلية المشاهد

قال الفنان إياد نصار، إنه لا يحب أن يتم الحجر على عقلية المشاهد، مشيرا إلى أنه يرى أن المشاهد قادراً على تذوق كل الأنواع فمن الممكن أن يحب نوع عمل عن آخر.

أضاف "نصار" خلال لقائه مع "فوشيا"، أن سبب كثافة مشاركته في الأعمال الدرامية مؤخراً هو بدون قصد منه فقد قام بتصوير مسلسل "مفترق طرق" قبل عامين من الآن، ومسلسل "إلا الطلاق" تم تصويره قبل مسلسله الرمضاني "صلة رحم"، ولكن عُرضوا جميعا في أوقات متقاربة.

أشار إلى أن هناك العديد من الفنانين يحدث معهم أن يقوموا بتصوير أعمال على فترات زمنية متباعدة ولكن تُعرض متقاربة.

أكد على أنه يرى أن مسلسل "إلا الطلاق" نجح بطريقته الخاصة، ويتوقع النجاح لمسلسله الذي يُعرض خلال الفترة الحالية "مفترق طرق" وسيتكون من 45 حلقة.

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وليلى عز العرب، وهو النسخة العربية من "The Good Wife" من تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.