أحمد عبد الله: أتمنى تقديم شخصية تبين حقيقة الإنسان المسلم

تحدث الفنان أحمد عبد الله عن كواليس تعاونه مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب"، موضحًا أن هذا هو التعاون الرابع الذي يجمعهما، وأنه يُحب التعامل مع "العوضي" ويرتاح له بسبب اهتمامه بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل.

قال "عبد الله" خلال لقائه في برنامج "8 الصبح" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنه يستقبل مكالمة هاتفية من الفنان أحمد العوضي في كل عمل ليُخبره عن تفاصيل العمل الجديد وهذا أكثر شيء يجعله يعمل براحة، موضحًا أنه يتمنى تقديم دور يُعبر عن الإنسان وتعاليمه.

تابع أن مشهد العشاء في مسلسل "لحظة غضب" الذي جمعه مع الفنانة ناردين فرج، كان صُناع العمل يريدون أن يكون مشابهًا لفيلم "العشاء الآخير"، وأن الشخصية التي قدمها خلال المسلسل كانت غير طبيعية بسبب تصرفاتها وسلوكياته وهو يُقدم هذه النوعية من الأدوار.

أضاف أن من أصعب المشاهد التي قدمها خلال "لحظة غضب" كان مشهد الشجار بينه وبين ناردين فرج وصبا مبارك، لأن مشاهد الأكشن مع الرجال أسهل من التعامل مع النساء بسبب خوفه عليهم.

أردف أن تصويره لأكثر من عمل في نفس الوقت كان مرهقًا بالنسبة له، ولكنه تعلم كيفية الفصل بين كافة الشخصيات التي يُقدمها وكذلك بين حياته الشخصية وما يمر به، مُشيرًا إلى أنه يتمنى تقديم دور صعيدي وبطل شعبي، والإنسان المسلم الحقيقي الذي يُعبر عن الإسلام وتعاليمه بشكل صادق.