طارق علام: علمت بوفاة أمي وشقيقتي قبل طلوع الروح بساعات

كشف الإعلامي طارق علام، لأول مرة عن رسائل ربانية خاصة تصل إليه قبل وقوع الحادثة، حيث علم بوفاة والدته قبلها بساعات وجاء له تفاصيل الوفاة، وتكرر معه الأمر في وفاة شقيقته الكبرى التي يعتبرها أمه الثانية، لافتا إلى أن هذه الرسائل تأتي له في اختيار حالات بنفسها في تصوير برنامج "كلام من دهب".

أكد الإعلامي طارق علام في برنامج "كلم ربنا مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، أنه يتيم منذ الصغر ويشعر أن الله دائما ما يريه المستقبل، موضحا إنه لا ينسى اللحظات الصعبة التي مرت عليه مرتين بنفس السيناريو، المرة الأولى بعد وفاة والدته، والمرة الثانية بعد وفاة شقيقته.

نرشح لك:هادي الباجوري: جمهورنا يحب المشاهد الجريئة

أضاف "علام" أنه دائم الكلام مع الله، وأن الكلام مع الله ومراعاة الله في عمله، كانت سبب نجاحه بشكل كبير في برنامجه التلفزيوني الشهير "كلام من دهب"، موضحا أن معظم الفائزين بالبرنامج كانوا من البسطاء ومن يستحقون الجائزة عن جدارة.

تابع: "الإنسان محتاج يتكلم مع ربنا في كل أموره.. ويراعي ربنا في كل شؤونه، ويكون لربنا نصيب من كل حاجة في حياة الإنسان".

كما أشاد الإعلامي طارق علام ببرنامج (كلم ربنا مع أحمد الخطيب) على الراديو 9090، وقال إنه يحتوي على فكرة فلسفية عميقة، ويكشف عمق العلاقة بين الإنسان من خلال رصد المواقف الصعبة التي مر بها الإنسان ولجأ فيها إلى الله وكلمه وناجاه.